شرود سياسي : إصدار فكري جديد للأستاذ محمد الموذن / بقلم : عبد القادر الغزاوي

صدر للأستاذ محمد الموذن حديثا عن دار النشر سليكي إخوان في طنجة بالمغرب كتاب جديد موسوم ب ” شرود سياسي عشية القبض على عمر دهكون” ، الطبعة الأولى ( 2018 م )، من الحجم المتوسط ، في طبعة أنيقة وغلاف جميل من تصميم الأستاذ الفنان حسن البراق ، وتقديم  الدكتور رشيد الجلولي .

الكتاب عبارة عن مقالات سبق للكاتب أن نشرها تمهيدا لإصدارها في كتاب، و الكاتب يؤرخ ويوثق في هذا المنجز الأدبي بعضا من سيرته الشخصية وعلاقته بالغير بأسلوب أدبي راقي وسهل وممتع وشائق .

يضم الكتاب المواضيع التالية : تقديم الدكتور رشيد الجلولي ، مقدمة الكاتب ، شرود سياسي في مسار تربوي ، مصطفى الرمضاني السر المكنون ، أحمد الملياني الصديق اللغز ، عبد القادر الشاوي وعي يسبق ظله، عمر دهكون هدوء يسبق العاصفة،  تنكر ورقص على الحبال ، هو الصديق الوفي ، رسائل من سجن عكاشة، محاكمات .

الكتاب قيم جدير بالقراءة المركزة من أجل الاستفادة والاستمتاع ومآرب ثقافية أخرى، والمؤلف جدير بالشكر والتنويه على هذا المولود الفكري الجديد .

تجدر الإشارة إلى أن الأستاذ محمد الموذن من مواليد مدينة القصر الكبير بشمال المغرب ، كاتب وناقد وقاص وصحافي ورياضي ، له مجموعة من الكتب ، ونشر مجموعة من الأبحاث والدراسات في مختلف المنابر الصحفية المغربية المحلية والجهوية والوطنية، إضافة إلى مشاركاته الإعلامية العديدة في برامج إذاعية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *